رئيس التحرير : مشعل العريفي

مصر.. طفلة تكشف تفاصيل جريمة ارتكبتها والدتها الشهيرة بـ"سفاحة الطالبية"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أكدت طفلة مصرية تبلغ من العمر 10 سنوات، خلال استجوابها أمام النيابة العامة، قيام والدتها بقتل صديقتها وإلقاء جثتها على الطريق الدائري بمحافظة الجيزة، في مصر.
تفاصيل الجريمة
وأشارت التحقيقات إلى أن "المتهمة بعد ارتباطها بصديقة لها، وارتباط زوجيهما بعلاقة صداقة، نشأت بينها وبين زوج صديقتها علاقة عاطفية، تطورت لآثمة مستغلين لقاءاتهم المستمرة، بحسب موقع صدى البلد.
وأضافت التحقيقات أن "المتهمة ارتبطت بزوج صديقتها بعلاقة غير شرعية منذ 5 سنوات حتى اتفقا سويا على تخلصها من زوجها وتخلصه هو من زوجته ليتمكنا من الزواج والعيش سويا".
أقوال الطفلة
وقالت الطفلة أمام النيابة إنها استيقظت من نومها على أصوات مشاجرة بين والدتها وصديقتها، وعندما رأتها والدتها طالبتها بالصمت ثم أدخلتها لغرفتها، وأغلقت عليها الباب وأمرتها بعدم الخروج.
وتابعت الطفلة أنه عقب انتهاء المشاجرة فتحت لها والدتها باب الغرفة ففوجئت الطفلة بوجود بعثرة شديدة بصالة الشقة ودخلت والدتها لغرفة أخرى ونبهت عليها عدم الدخول لتلك الغرفة نهائيا.
وزادت صاحبة الـ 10 سنوات، أنها بعد فترة من تغيب والدتها داخل الغرفة، خرجت تحمل حقيبة سفر كبيرة الحجم وساعدها سائق تاكسي في حملها ونزلت من المنزل ثم عادت ليلاً.
المتهم الثاني
أكدت الطفلة أيضا على تردد المتهم الثاني عشيق المتهمة وزوج القتيلة" على شقتهم عدة مرات.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up